تفاصيل الخبر

الأمير سعود بن نايف يستقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

تاريخ الخبر 1439/11/23 هـ -2018/08/05 مـ

كما أشاد سموه بالجهود الحثيثة التي يقوم بها معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ منذ توليه زمام الأمور في الوزارة ، مشيداً سموه بالقرارات التي اتخذها معاليه في حماية المنير الدعوي والعناية بالمساجد ومنسوبيها وما يحقق رسالتها في توعية وتثقيف المجتمع .

 

وأكد سموه أن زيارة معالي الوزير للمنطقة وتفقد أعمال الفرع ، والوقوف على احتياجاته وتلبيتها سيسهم ــ بإذن الله ــ في تحقيق المزيد من التطوير في كافة الأعمال التي يقوم بها الفرع .

 

 جاء ذلك خلال استقبال سموه لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد الثالث والعشرين من شهر ذي القعدة ١٤٣٩هـ .

 

من جهته قدم معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ شكره الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية ، وسمو نائبه ، على ما يقدمانه من دعم ومؤازرة لجهود الوزارة في المنطقة ، ممثلة في الفرع ، والمكاتب التعاونية ، ومراكز الدعوة والإرشاد ، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم .. مؤكداً معاليه أن ذلك يأتي متسقاً مع الدعم اللا محدود الذي نلقاه من ولاة أمرنا ــ حفظهم الله ــ الذين لا يألون جهداً في خدمة الإسلام ، ودعم العمل الإسلامي في كافه مجالاته داخل المملكه وخارجها .